بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | عاجل.. الاتحاد المغربي يفاجئ نهضة بركان بقرار جديد قبل مواجهة الزمالك





07:46 م | الجمعة 03 مايو 2024

عاجل.. الاتحاد المغربي يفاجئ نهضة بركان بقرار جديد قبل مواجهة الزمالك

نهضة بركان

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، موعد مباراة مؤجلة لفريق نهضة بركان في مسابقة الدوري المحلي، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، عقب إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تأهله رسميًا للمباراة بعد تأكيد خسارة اتحاد العاصمة الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأكد الاتحاد المغربي في بيان رسمي، تعميم الجدول الجديد للمباريات المؤجلة على كل الأندية، ومنها مباراة تخص فريق نهضة بركان أمام المغرب التطواني، في لقاء مؤجل من الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

وحدد الاتحاد المغربي موعد المباراة لتكون يوم 7 مايو الجاري، على الملعب البلدي بمدينة بركان معقل النهضة، وهي آخر مباراة قبل مواجهتي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

ترتيب نهضة بركان في الدوري المغربي

ويحتل نهضة بركان المركز الثالث في الدوري المغربي برصيد 43 نقطة، خلف الجيش المغربي المتصدر برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، والرجاء الثاني حتى الآن برصيد 60 نقطة من 26 مباراة في حين منافس المغربي 25 مباراة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على حساب نهضة بركان في لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 من الشهر الجاري، في حين يستضيف الأبيض نظيره المغربي في لقاء الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر نفسه.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى