بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | خبير تحكيمي: ضربة جزاء مستحقة لم تحتسب للزمالك أمام البنك الأهلي





04:05 ص | الجمعة 03 مايو 2024

خبير تحكيمي: ضربة جزاء مستحقة لم تحتسب للزمالك أمام البنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان يستحق ضربة جزاء أخرى بخلاف التي احتسبت له أمام البنك الأهلي، وذلك في لقاء الفريقين في الجولة 20 من عمر منافسات دوري nile، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وأوضح «جريشة» في تصريحات تليفزيونية أنه في الدقيقة 13، كانت هناك لمسة يد على لاعب البنك الأهلي، مشيرًا إلى أن الإعادة لم تظهرها سوى إعادة خلف المرمى ظهرت أن اليد قامت بتكبير الجسد مما يستلزم باحتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك، لكنها لم تحتسب.

وأشار الحكم الدولي السابق أن ضربة الجزاء لم تحتسب موضحًا أنه كان يجب أن يستدعي حكم var  ، لحكم الساحة محمد عادل من أجل رؤية اللعبة لأنه صعب عليها وهو خطأ من حكم الفيديو.

جريشة: طرد الزمالك غير مستحق

وأضاف جريشة أن طرد لاعب البنك الأهلي أسامة فيصل، هو قرار صحيح، مشيرًا إلى أن هناك احتكاك أدى لسقوط اللاعب، موضحًا إلى عدم وجود تحايل على اللاعب ليكون القرار غير صحيح، مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو لا يتدخل في الإنذار الثاني.

الزمالك يفوز على البنك الأهلي في الدوري

وفاز الزمالك على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد في لقاء الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 20 من عمر منافسات دوري nile.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى