اخبار الرياضة

بناصر تيفي | ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن





11:01 ص | الخميس 28 مارس 2024

ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تسيطر حالة من القلق على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبو الفريق الدوليين بعد المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس عاصمة مصر.

وتواجد معظم لاعبي الأهلي الأساسيين في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا على الترتيب، بأقل من 72 ساعة من مواجهة سيمبا، والتوجه مباشرة عقب انتهاء المباراة الثانية لمرافقة بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، فضلًا عن اللعب خارج الأرض أمام جماهير الفريق التنزاني.

إجهاد الدوليين يثير قلق كولر قبل مواجهة سيمبا

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين؛ الرباعي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي الدفاع، ومحمد هاني الظهير الأيمن، ومروان عطية لاعب خط الوسط، نظرًا لكونهم ضمن اللاعبين الأكثر مشاركة في عدد دقائق المباراتين، ما جعل السويسري في حالة من القلق خوفًا على الرباعي من الإجهاد والتعرض لشبح الإصابات، لا سيما بعد كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

طبيب الأهلي يؤكّد جاهزية اللاعبين الدوليين لمباراة الأهلي

من جهته، أكّد أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أنَّ حالة اللاعبين الدوليين جيدة، وخضعوا لبرنامج استشفائي أمس؛ للتخلص من إجهاد الرحلة بعد المشاركة في مباراة قوية أمام المنتخب الكرواتي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظيره سيمبا، في الثامنة مساء غدا الجمعة، على ملعب «بنجامين»، معقل الفريق التنزاني، حيث مواجهة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close