اخبار الرياضة

بناصر تيفي | ماذا قال عبدالله السعيد للاعبي الزمالك بعد هزيمة الأهلي؟.. اعتراف خطير





04:06 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

ماذا قال عبدالله السعيد للاعبي الزمالك بعد هزيمة الأهلي؟.. اعتراف خطير

عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس حديث عبد الله السعيد، لاعب الفريق، مع اكثر من زميل له بصفوف «الأبيض»، داخل غرفة ملابس الفريق في ستاد القاهرة، عقب الفوز على الأهلي.

عبد الله السعيد للاعبي الزمالك: نلعب في فريق كبير يستحق التضحية

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«بناصر تيفي»، إن عبد الله السعيد كانت تسيطر عليه حالة من الفرح الشديد بعد انتهاء المباراة، وغالبته الدموع من الفرحة أثناء حديثه مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس.

وشدد المصدر، على أن عبد الله السعيد احتفل كثيرا مع اللاعبين، والتقط العديد من الصور التذكارية، وهنأهم على الأداء والفوز، وقال لهم نصا: «كنتوا رجالة وعلى قدر المسئولية، وربنا يوفقنا في اللي جاي».

وأكد: «عبد الله السعيد طالب اللاعبين باستمرار حالة التركيز، وعدم الالتفات لكل ما يقال»، متابعا: «نلعب في فريق كبير يستحق التضحية، وأنا أول لاعب أقدر وأحترم ذلك».

الزمالك يفوز علي الأهلي في دوري NiLe

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد حقق فوزا على الأهلي بنتيجة 2 -1، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس الاثنين، بمسابقة دوري NiLe.

وأحرز هدفي الزمالك، التونسي سيف الدين الجزيري، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى النقطة 21 فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 21 في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة المحلية.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close