بناصر تيفي اخبار

ووكر: نريد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة تواليًا.. ولا نحتاج دافعًا إضافيًا أمام مانشستر يونايتد

يرى كايل ووكر، نجم فريق مانشستر سيتي، أن لديهم القدرة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة على التوالي.

ونجح مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي، في تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، بعدما حقق بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا.

ويخوض مانشستر سيتي غدًا مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، على ملعب “ويمبلي”.

وقال ووكر في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية، عندما سُئل عن إمكانية الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل: “لماذا لا يمكننا أن نحقق 5 على التوالي؟”.

وأضاف: “سنقاتل على كأس الاتحاد الإنجليزي، وبعد ذلك الكثير منا سيمثل بلاده في بطولة أوروبا أو كوبا أمريكا وسنفعل ذلك بكل فخر، بعد ذلك، آمل أن نحصل على نوع من الراحة لأنك تحتاج إلى إعادة شحن طاقتك، ليس حتى جسديًا ولكن عقليًا”.

وواصل: “لكن يمكنني أن أؤكد لكم عندما نعود للموسم التحضيري، قد يستغرق الأمر بضعة أيام للتخلص من شعور الإرهاق، ولكن بمجرد أن تأتي أول مباراة في الدوري الإنجليزي، سنعود مباشرة إلى الحركة ونحاول الدفاع عن لقبنا”.

اقرأ أيضًا | رغم تصريحاته.. ديلي ميل: مانشستر سيتي يستهدف تجديد عقد جوارديولا

وأردف: “مانشستر سيتي آلة جيدة التجهيز، وجوارديولا القوة الدافعة، إنه يدفعك كل يوم ويمكنني أن أؤكد لك أن ما يفعله في المباريات هو ما يفعله في التدريبات، أنت مثل الإسفنجة وتتغذى على ذلك لأن طاقته تتدفق عليك، ويقع على عاتقنا كلاعبين متابعة ما قاله وتنفيذه”.

وأكد ووكر أنه ليس هناك حاجة إلى الإلهام الإضافي قبل مباراة الكأس، حيث قال: “الدافع يتحدث عن نفسه، أن نكون أول فريق يحقق الثنائية مرتين متتاليتين، أول فريق يفوز بأربعة ألقاب من الدوري متتالية، أول فريق منذ مانشستر يونايتد يحقق الثلاثية، نستمر في التغلب على هذه العقبات وهذه عقبة أخرى نحتاج إلى التغلب عليها”.

واستمر: “لكن هذا يعني اللعب ضد منافسينا الذين يعيشون في نفس المدينة وسيقاتلون ضدنا، نحن بحاجة للتأكد من أننا نلعب بنفس طريقتنا، خاصة حتى نهاية هذا الموسم، إن الاستمرار في المضي قدمًا في الوقت الذي كان آرسنال فيه متقدمًا يؤكد الفضل الكبير لنا ويظهر الحماس وأخلاقيات العمل لا تزال موجودة”.

واختتم: “ما زلنا نأتي إلى التدريب الآن ونرغب في الجهد والعمل الجاد لتحقيق نهاية جيدة لهذا الموسم الإيجابي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى