بناصر تيفي اخبار

موندو ديبورتيفو توضح موعد انضمام فليك إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية موعد وصول هانز فليك، إلى برشلونة، للتوقيع على عقد توليه مسؤولية تدريب الفريق الإسباني.

كان برشلونة قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، الاستغناء عن خدمات المدرب تشافي هيرنانديز الذي خاض آخر مباراة مع الفريق أمس ضد إشبيلية.

وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع هانز فليك من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني، خلفًا لـ تشافي، بدءًا من الموسم المقبل.

وكان من المفترض وصول فليك إلى برشلونة، اليوم للتوقيع على عقود انضمامه إلى النادي، وهو ما لم يحدث.

اقرأ أيضًا.. فيرمين لوبيز يوضح سبب معانقته لـ تشافي بعد تسجيله في مباراة برشلونة وإشبيلية

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هانز فليك سيصل إلى برشلونة يوم الثلاثاء ليصبح مدربًا للفريق الأول، للموسمين المقبلين.

وأفادت بأن صاحب الـ59 عامًا أجل رحلته إلى إسبانيا، قادمًا من لندن، بعدما تلقى أوامر من برشلونة حيث اضطر النادي إلى إنهاء الأمور المتعلقة بعقد تشافي والطاقم المعاون.

وأكدت أن فليك اتفق بالفعل على كل شيء مع برشلونة، من الناحية المالية، وسيتعين عليه فقط توقيع عقوده قبل أن يبدأ تدريب الفريق.

وأشارت إلى أنه كان هناك حالة من الانسجام التام بين هانز فليك والمدير الرياضي لنادي برشلونة، ديكو، خلال محادثاتهما يوم الأربعاء الماضي.

وأوضحت أنه من المقرر عقد المؤتمر الصحفي التقديمي لـ فليك بعد بضعة أسابيع، ولن يكون هناك سوى تصريحات مقتضبة لوسائل الإعلام الرسمية للنادي حول انطباعاته كمدرب جديد لبرشلونة، وسيرافقه ممثله بيني زاهافي.

ويفضل برشلونة عدم تعريض فليك لوسائل الإعلان للإجابة على الأسئلة التي لا تمتلك الإدارة إجابة عليها حتى الآن، مثل تلك المتعلقة بقواعد اللعب المالي وهامش التسجيل في الدوري الإسباني وغير ذلك.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى