بناصر تيفي اخبار

موندو ديبورتيفو: تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في مهب الريح

تأثر ملف مستقبل سيرجي روبيرتو، لاعب فريق برشلونة، برحيل المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم.

كان برشلونة قد أعلن يوم الجمعة الماضي الاستغناء عن خدمات تشافي هيرنانديز، والذي قاد مباراته الأخيرة يوم الأحد ضد إشبيلية.

وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع هانزي فليك من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق، ويتبقى الإعلان الرسمي.

وحسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن وصول هانزي فليك المرتقب إلى برشلونة من الممكن أن يوقف استمرارية روبيرتو مع برشلونة.

وسينتهي العقد الحالي لـ روبيرتو مع برشلونة في 30 يونيو المقبل.

وأكدت تقارير مختلفة في الأسابيع الماضية أن الاتفاق بين روبيرتو وبرشلونة حول مسألة التجديد كان قريبًا من الانتهاء، حيث قال الطرفان نعم لموسم آخر في النادي الكتالوني.

وأوضحت أنه في الوقت الذي كان يتبقى فيه التوقيع الرسمي، تغير كل شيء برحيل تشافي والوصول المرتقب لـ فليك، حيث أن الأخير قد يؤثر على الأمر بأكمله.

اقرأ أيضًا.. لاعب برشلونة يفوز بجائزة أفضل صاعد في العالم 2024

وأشارت إلى أن تشافي كان الداعم الرئيسي لـ روبيرتو، في السر والعلن، ولكن الأمر متوقف في الوقت الراهن حسبما أفادت مصادر من جميع الأطراف المتعلقة بالمسألة.

وأفادت أن الاجتماع الأخير بين وكيل كابتن الفريق جوسيب ماريا أوروبيتج مع الإدارة الرياضية برئاسة ديكو مرضيًا، لكن منذ بداية مايو لم يكن هناك أي اجتماع أو حل آخر للقضية.

ومنذ تلقيه وعودًا من الإدارة بالتجديد، وضع سيرجي روبرتو جانبًا المقترحات المقدمة من مختلف الأندية، من الدوري الإسباني والبطولات الأخرى.

وتتمثل فكرة روبيرتو في الاستمرار مع برشلونة، حيث هو ينتظر حل كل شيء، ويثق في الكلمة التي أعطاها له النادي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى