بناصر تيفي اخبار

مدير بايرن ميونخ عن صفقة مبابي: مسمار في نعش كرة القدم

لا يزال وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد، الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي، يثير ضجة كبيرة في عالم كرة القدم ويتصدر وسائل الإعلام.

اللاعب الفرنسي انضم في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد، لكن الصفقة ستكلف النادي الملكي ما يصل لـ 300 مليون يورو، بما في ذلك مكافأة التعاقد والراتب الذي سيحصل عليه، خلال السنوات الخمس التي وقع عليها.

ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، قرر التعليق على الصفقة، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يمكنك أن تكون أكثر جشعًا وتطلبًا للمال”.

طالع أيضًا | الإصابة تبعد مبابي عن مباراة فرنسا وكندا.. وموقفه من يورو 2024

وأضاف: “كل من يكون جشعًا للمال، سيتحول تدريجيًا إلى مسمار في نعش كرة القدم. إذا خرج المال من السوق في مرحلة ما، لن يبقى شيء يمكن استخدامه”.

وأكمل: “نحن نتحدث عن مئات الملايين للاعب واحد، هذا كثير جدًا، وفي مرحلة ما تشعر ان الوضع سينفجر من شدة المبالغة”.

وواصل: “ستأتي السعودية وترفع الأسعار بشكل أكبر، هذا لا يمنحني شعورًا جيدًا، ويجعلني أشعر بعدم ارتياح، ما أقوله فقط لكي أكون منصفًا”.

وأوضح: “المال لا يأتي للأندية مثلما كان يحدث في الماضي، لكنها تذهب للاعبين والعائلات والوكلاء. أعلم أنني لن أحصل على التصفيق بما أقوله، لكن هذه وجهة نظري”.

واستطرد: “نريد تحقيق التجانس بين الأمرين، لقد نجح بايرن ميونخ في ضم العديد من اللاعبين الكبار سابقًا، لكن الآن الأندية في مأزق، ولاعب واحد يحصل على ما يقرب من نصف مليار”.

واختتم: “بالطبع أريد أن أكون ناجحًا، لن أحتفل باحتلال المركز الخامس مع بايرن ميونخ، لكن النفقات زادت مرة أخرى، يجب التوفيق بين الأمرين”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى