بناصر تيفي اخبار

مدرب توتنهام يتحدث عن إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بيرنلي

علّق أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، على فوزهم الصعب في مباراة اليوم على بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البطولة حيث فاز توتنهام بهدفين مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد حافظنا على قدرتنا التنافسية في الدوري الإنجليزي وحاولنا دائمًا لعب كرة القدم الخاصة بنا، أمامنا مباراتين متبقيتين ونريد إنهاء الموسم بقوة”.

وعن إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، قال: “يتعلق الأمر بأن نكون أفضل ما يمكن أن نكون عليه، بغض النظر عن المكان الذي ننتهي فيه، من المهم أن نعزز صفوفنا بعد الموسم، وأنا أعلم أن اللاعبين الذين مروا بهذا العام سيعودون بقوة”.

وواصل: “بالنسبة لنا، كان هذا دائمًا عامًا للبناء ومن غير المرجح دائمًا أن نجتازه سالمين مع الإصابات”.

واستمر: “ربما كان ينبغي علينا الفوز بالمباراة بشكل أكثر راحة، لقد كانت مباراة صعبة، فعندما تخسر أربع مباريات متتالية، يكون هناك دائمًا القليل من التوتر والقلق بالنسبة للاعبين”.

وأشاد بوستيكوجلو باللاعب فان دي فين الذي سجل هدف الفوز، حيث قال: “إنه ليس لاعبًا سيئًا، أليس كذلك؟ إنه لاعب رائع وهذا هو الشيء المثير بالنسبة لي، إنه عامه الأول في الدوري الإنجليزي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى