بناصر تيفي اخبار

مانشستر يونايتد يستهدف صفقة هجومية من الدوري الإنجليزي

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في إبرام صفقة هجومية بالتعاقد مع أحد مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يستمر إريك تين هاج مدرباً لـ مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، بعدما زعمت تقارير إخبارية حول رحيله بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

وتطلع إدارة مانشستر يونايتد إلى إجراء تعزيزات جديدة بهدف المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل 2024/2025.

اقرأ ايضاً.. برشلونة ينافس بايرن ميونخ على صفقة كبرى من مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع، ماتيوس كونيا، مهاجم ولفرهامبتون في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يريد التوقيع مع المهاجم البرازيلي كونيا تعويضاً لرحيل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال.

وأضافت صحيفة ميرور أن الشياطين الحمر مستعدون لتقديم عرض لـ كونيا بضعف راتبه الحالي مع ولفرهامبتون، حيث يتقاضي المهاجم البرازيلي 60 ألف جنية إسترليني أسبوعياً.

وانضم كونيا إلى نادي ولفرهامبتون قادماً من فريق أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي في موسم 2027.

وشارك المهاجم البرازيلي هذا العام في 36 مباراة مع ولفرهامبتون في جميع المسابقات، حيث أحرز 14 هدفاً وقام بصناعة 8 أهداف طوال الموسم.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى