بناصر تيفي اخبار

ماركا: مفاجأة.. برشلونة يفشل في تسجيل هانز فليك كمدرب جديد للفريق

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، هانز فليك، والذي تولى مسؤولية تدريب النادي خلفًا لـ تشافي هيرنانديز.

كان برشلونة قد أعلن يوم الجمعة الماضي التخلي عن تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق.

وتمكن برشلونة من إعلان تعاقده مع المدرب الألماني هانز فليك، يوم الأربعاء الماضي، ليتولى مسؤولية تدريب الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

ولكن صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أنه على الرغم من تعيينه مدربًا لـ برشلونة، لم يتم تسجيل فليك رسميًا كمدرب جديد للفريق.

وأوضحت أن المشكلات المالية المستمرة لنادي برشلونة جعلتهم غير قادرين بعد على تقديم الأوراق اللازمة لتأكيد عقد فليك رسميًا، حيث يتعلق الأمر بالحد الأقصى للرواتب الحالية للنادي.

وأوضحت أنه في الوقت الحالي تم الإبلاغ عن أنه لا يوجد مكان لتسجيل فليك وطاقمه، مع العلم أن تشافي هيرنانديز ومعاونيه كانوا موجودين فقط في الموسم الماضي، وليس حتى الموسم القادم 24/25.

هذا إلى جانب عدم إمكانية تسجيل 4 لاعبين بعد للموسم الجديد، وهم جافي، أليخاندرو بالدي، فيتور روكي وإينيجو مارتينيز.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: تبرئة لابورتا وبرشلونة في قضية نيجريرا

وأشارت إلى أن هناك اثنين من اللاعبين المذكورين سلفًا غير قابلين للتفاوض، ولهما الأولوية المطلقة عندما تتوفر المساحة الكافية لتسجيلهما، وهما جافي وبالدي.

في حين تحوم التكهنات حول مستقبل فيتور روكي ومارتينيز، حيث أن الأول كان على وشك الرحيل بسبب عدم اعتماد تشافي هيرنانديز عليه، ولكن الأمر قد يتغير الآن مع وصول فليك، وسيتوقف مصيره الآن على أدائه في الموسم التحضيري.

أما بالنسبة لـ إينيجو مارتينيز، فإن برشلونة يرتبط معه بعقد ينص على أنه إذا لم يتمكن من تسجيله، فيستعين على النادي تعويضه بمبلغ مالي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى