بناصر تيفي اخبار

ليكيب: باريس سان جيرمان يعاقب مبابي بطريقة خاصة بعد انتقاله مجانًا إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان قرر معاقبة النجم كيليان مبابي، بعدما رحل بشكل مجاني إلى صفوف ريال مدريد.

وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي مساء أمس، التعاقد بشكل رسمي مع كيليان مبابي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ورفض مبابي فكرة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم آخر، مما يعني انتقاله مجانًا إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نقلًا عن “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان حجب مدفوعات لـ مبابي بقيمة 80 مليون يورو.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان لجأ إلى ذلك القرار بعد خسارة نجمهم بدون مقابل مالي، وهو ما دفعهم إلى التصرف بهذا الشكل لحفظ ماء الوجه في هذا الشأن.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان رفض دفع راتب كيليان مبابي، عن شهري أبريل ومايو، إلى جانب مكافأته الخاصة التي كان من المفترض حصوله عليها في شهر فبراير.

وقد سمح ذلك لنادي باريس سان جيرمان باسترداد حوالي 70 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي وعد به مبابي كمكافأة ولاء عندما وقع على تمديده لعام 2022.

اقرأ أيضًا.. مبابي: لن أبصق في وجه باريس سان جيرمان رغم تعاملهم العنيف معي.. وتعلمت ألا أبكي

وبحسب ما وُرد، حصل مبابي على مكافأة الولاء لعام 2023 فقط، قبل أن يتم حجب الأموال الأخرى المستحقة له من قبل النادي الفرنسي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية فرنسية في نوفمبر الماضي أن باريس سان جيرمان لم يوافق على عودة مبابي إلى المباريات واللعب رفقة زملائه إلا بعد موافقة اللاعب على التنازل عن مكافآته المستحقة.

ويبدو أن تلك التقارير قد أثبتت صحتها، بالنظر إلى ما ذكرته “ليكيب” اليوم، ولكن الصحيفة الشهيرة أكدت أن ذلك النزاع تم الانتهاء منه بشكل جزئي فقط.

وأشارت إلى Hنه من المرجح أن يتم حرمان مبابي من راتبه في شهر يونيو، ومن المرجح أن يؤدي هذا الأمر إلى جدل قانوني إذا لم يتوصل أي من الطرفين إلى اتفاق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى