بناصر تيفي اخبار

ليفاندوفسكي: برشلونة أكبر نادٍ في العالم.. والعمل بجد أهم من الموهبة

أكد المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، أنه يشعر بالفخر من خلال تواجده في نادي برشلونة، مضيفاً في حديثه أن برشلونة هو أكبر نادي في العالم.

وشارك ليفاندوفسكي هذا العام في 44 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، حيث أحرز 23 هدفاً وقام بصناعة 8 أهداف طوال الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 73 نقطة.

اقرأ ايضاً.. بايرن ميونخ عائق جديد أمام برشلونة في مفاوضاته لحسم صفقة مانشستر سيتي

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم وكوني جزءًا منه يجعلني أشعر بالفخر، وشرف كبير لي أن أسجل الأهداف لهذا النادي”.

وأضاف ليفاندوفسكي: “كل هدف سجلته لبرشلونة له معنى خاص بالنسبة لي، هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه، كان شيئًا كنت أحلم به عندما كنت طفلاً، وقد تحقق الآن وأشعر وكأنني جزء من هذا النادي الرائع”.

وأكد المهاجم البولندي: “أعتقد أنني مهاجم يمكنه اللعب في جميع الفرق والأنظمة من الناحية التكتيكية. يمكنني اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة، وليس لدي أي مشاكل في اللعب بأسلوب الاستحواذ والتمريرات، الأهم هو كيف سيلعب الفريق”.

وواصل مهاجم برشلونة: “في كرة القدم عليك أن تتكيف مع المباراة والخصم وإيجاد الحل الأفضل، الشيء المهم هو كيف يلعب الفريق وكيف يمكنني التكيف مع ذلك، لأنني أحاول دائمًا العثور على أسهل وأسرع طريقة لتسجيل الهدف”.

وواصل ليفاندوفسكي: “لا يزال لدي شعور بأنني أريد أن أعمل بجد وأريد أن أكون أفضل، إذا كان لديك شغف وحب لهذه الرياضة وإذا كان لديك الرغبة في الاستيقاظ والرغبة في التدريب والفوز فهذا يعني أنك على الطريق الصحيح، ما زلت أشعر أن لدي هذا الشغف الذي كان لدي منذ سنوات”.

وأكمل ليفاندوفسكي: “عملت بجد لسنوات والآن أستطيع أن أقول أن 20% فقط من نجاحك يرجع إلى موهبتك”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى