بناصر تيفي اخبار

لوك شاو يرد على المنتقدين: مانشستر يونايتد فوق كل شئ.. وأريد مساعدة إنجلترا على التتويج بيورو

تحدث ظهير منتخب إنجلترا، لوك شاو، عن معاناته من الإصابة الموسم المنصرم، بعدما تأثر كذلك من قِبل المشككين في التزامه تجاه مانشستر يونايتد.

ولم يلعب لوك شاو سوى 15 مباراة في الموسم الماضي، ولعب آخر لقاء في منتصف فبراير الماضي، نتيجة كثرة إصاباته.

ورغم ذلك، تواجد لوك شاو في قائمة منتخب إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وقال لوك شاو في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “أنا بالتأكيد أتقدم بشكل أفضل بكثير مما أعتقد الآخرين، وأنا أيضًا لا أريد أن أتطلع بعيدًا جدًا، من الواضح أنني ممتن جدًا لـ ساوثجيت الذي اختارني وأظهر ثقته بي”.

وأضاف: “الأمر يتعلق بالنسبة لي بسداد ذلك، وبذل قصارى جهدي لمحاولة استعادة لياقتي، ومساعدة الفريق على الفوز ببطولة يورو”.

وواصل: “لا أحد يعرف الوضع وما الذي يحدث، أعتقد أن الناس رأوا أن هناك انتكاسة، لكنني كنت في الواقع قريبًا جدًا من العودة إلى تدريب الفريق، في اليوم السابق لنهائي كأس الاتحاد”.

وأردف: “في رأيي، كنت أضغط من أجل محاولة العودة للمباريات والنهائي وأعتقد أنني ضغطت بشدة، لقد عدت سريعًا جدًا وانتهى بي الأمر في الواقع بالتعرض لإصابة أخرى في أوتار الركبة، كان ذلك قبل ثلاثة أسابيع من المباراة النهائية، وقالوا إنها كانت إصابة لمدة ستة أسابيع، لذلك من الواضح أن هذا هو سبب حدوث تلك الانتكاسة”.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يستعد لقرار نهائي بشأن تين هاج ويجري محادثات مع بديله المحتمل

واستمر: “أعتقد أن الناس قد اختلط عليهم الأمر بشأن ما حدث بالفعل لأنه لم يُقال أي شيء على الإطلاق، لهذا السبب أوضحت الأمر (عبر منشور بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام)، لقد جاء إلي عدد قليل من الأشخاص قائلين كيف لا يمكنك أن تكون لائقًا لـ مانشستر يونايتد ولائق لـ إنجلترا؟”.

وأكد: “لكن الظروف دفعتني لبذل كل ما في وسعي لكي أكون لائقًا لفريقي، مانشستر يونايتد، لقد كان الأمر مخيبًا للآمال بالنسبة لي، لكنني أريد أن أفعل كل ما بوسعي، أولاً وقبل كل شيء، من أجل مانشستر يونايتد”.

وأوضح: “هذا هو فريقي، لقد كنت هناك لفترة طويلة ولكن بالطبع لم يكن الأمر كذلك، لذلك كان من الصعب قبول ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، لكنني هنا الآن، لا يزال أمامي بعض الوقت، لكنني أحاول أن أفعل كل ما بوسعي لتحقيق ذلك”.

واستمر: “شعرت بشيء خلال مشاركتي أمام أستون فيلا (في فبراير) وخرجت بين الشوطين، أعتقد أن هذا خطأ الجميع، جزء من خطأي، وجزء من الطاقم الطبي، أعتقد أن الجميع سيعترفون بذلك”.

واستطرد: “لم أتدرب طوال الأسبوع، أعدت الفحص ولم يكن هناك الكثير، لكنني لم أتدرب طوال الأسبوع، ثم تدربت في اليوم السابق للمباراة، إذا طلب مني المدرب أن ألعب، فلن أرفض أبدًا، لقد لعبت ومن الواضح أنه لم يكن من المفترض أن ألعب”.

واختتم لوك شاو: “لقد قلت دائمًا أن الفريق يأتي قبل كل شيء بالنسبة لي، وهذا لن يتغير أبدًا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى