اخبار الرياضة

كلوب يوضح أكثر ما أحببه في هدف محمد صلاح أمام برايتون.. ويعلن جاهزية لاعب ليفربول

قدم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، آخر التطورات الخاصه بشأن فريقه قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”، غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 67 نقطة، بينما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز العشرين برصيد 15 نقطة.

اقرأ ايضاً.. أسطورة فرنسا: مبابي قادر على رفض ريال مدريد.. وأتمنى رؤيته مع محمد صلاح

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لن يتم إختيار تشكيلة مباراة شيفيلد بناءً على مباراة مانشستر يونايتد، سنلعب باللاعبين المتاحين”.

وأشار: “جونز عاد وسيكون متواجدًا في لقاء شيفيلد، ولكن هذا لا يعني أنه يستطيع لعب 90 دقيقة، لاعبين آخرين يحتاجون لإستعادة حدة الرتم، قطعًا لا علاقة بمباراة مانشستر يونايتد”.

وعن ماك أليستر أكد كلوب: “هذا هو اللاعب الذي كنت متحمسًا كي أحصل عليه، والحمد للرب حصلنا عليه، كل ما تعلمه مع برايتون كان مفيدًا للغاية”.

حول هدف محمد صلاح ضد برايتون، أوضح كلوب: “ما أحببته في الهدف خصوصًا هو كيف استخدمنا التشكيل، الجميع كان ملتزمًا وفي مكان مثالي، في النهاية الأمور تنجح هكذا”.

وبين: “نحن في وضعنا هذا بسبب أن اللاعبين لعبوا بشكل جيد معًا، وهذا ما نريده في الـ14 مباراة القادمة أيضًا”.

وبشأن كيليهر حارس مرمى الريدز:”بدون كيليهير من المستحيل أن يكون وضعنا هكذا، موسم استثنائي له”.

وحول واتارو إندو: “تعرض واتارو لكدمة ضد برايتون ومشاركته ضد شيفيلد في محل شك”.

وفيما يخص اللاعبين المصابين أردف كلوب: “أرنولد وجوتا سيكونان جزءًا من تدريبات الفريق الأسبوع القادم، أليسون يبدو جيدًا حقًا، إنه يقول سأكون جزءًا من تدريبات الفريق معهم”.

واختتم: “عاد آندرو روبيرتسون من الإصابة، أما ستيفان بايچتيتش سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول الأسبوع القادم بعد أن تدرب مع فريق 21 عامًا”.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
×