بناصر تيفي اخبار

قبل الإعلان الرسمي.. رئيس الليجا يكشف مدة عقد مبابي في ريال مدريد

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن مدة العقد الذي سيوقعه كيليان مبابي مع ريال مدريد بداية من الصيف المقبل.

كيليان مبابي اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده مع النادي الفرنسي، في يونيو المقبل.

طالع أيضًا.. “الجدران اهتزت من شدة الصراخ”.. مبابي يودع باريس سان جيرمان بشجار لفظي مع الخليفي

خافيير تيباس يتواجد حاليًا في بوينس آيرس، للمشاركة في مؤتمر حول الرياضة عقد في الأرجنتين، وأجرى مقابلة صحفية مع صحيفة “Ole” الأرجنتينية.

على الرغم من أن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد لم يتم بشكل رسمي، إلا أن خافيير تيباس قال في تصريحاته للصحيفة: “مبابي في ريال الموسم المقبل، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن هناك أيضًا فينيسيوس وبيلينجهام، ريال مدريد سيكون لديه فريق رائع، ولكن هذا لا يعطي ضمانات للفوز بالألقاب”.

وردًا على سؤال عما إذا كان هدف الفرنسي هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، قال: “يا رجل. لقد وقع مبابي خمس سنوات مع ريال مدريد، سيكون لديه خمسة مواسم من الفرص”.

وأردف: “ريال مدريد تأهل لـ نهائي دوري أبطال اوروبا بعد العديد من الملاحم، وما يقدمه الفريق في دوري أبطال أوروبا، يوضح قوة الدوري الإسباني”.

وعن برشلونة، قال تيباس: “رأيت بالفعل لديهم العديد من اللاعبين الشباب مثل لامين يامال وبيدري وجافي، وجميعهم قادرون على قيادة الفريق في المستقبل، وفي مدريد هناك فيني وبيلينجهام والآن مبابي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى