بناصر تيفي اخبار

شنايدر: مشاكل تين هاج بدأت في مانشستر يونايتد عندما تخلى عن رونالدو

يرى ويسلي شنايدر، لاعب كرة القدم الهولندي السابق، أن مشاكل تين هاج في مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأت عندما تخلى عن كريستيانو رونالدو.

ورحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في يناير 2023، عندما قضى نصف موسم مع النادي الإنجليزي تحت قيادة تين هاج.

وكانت الأمور قد وصلت إلى طريق مسدود، عندما أخبر رونادلو، بيرس مورجان خلال مقابلة قبل كأس العالم، أنه شعر بالخيانة من قبل تين هاج، وهاجم المدرب الهولندي.

طالع أيضًا.. تين هاج ينتقد التحكيم بعد التعادل أمام بيرنلي

تم فسخ عقد رونالدو بالاتفاق المتبادل عقب تلك التصريحات وأثناء مشاركة رونالدو في مونديال قطر 2022 مع منتخب البرتغال، لينضم في يناير إلى النصر السعودي.

وبينما حقق مانشستر يونايتد لقب كأس رابطة المحترفين في الموسم الماضي وتأهل لدوري أبطال أوروبا في غياب كريستيانو رونالدو، ولكنه عانى هذا الموسم وتبخرت آماله في التأهل لـ دوري أبطال أوروبا 2024\2025.

ويسلي شنايدر، لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان الأسبق، قال في تصريحات لموقع ” Voetbal Primeur” الهولندي: “إذا سألتتي عن الخطأ الذي ارتكبه إريك تين هاج، فهو اليوم الذي قرر فيه مواجهة كريستيانو رونالدو، وهنا بدأ يفقد الاحترام”.

وأضاف: “لقد ظن أن الأمر سينجح بالنسبة له في مانشستر يونايتد، لكن الأمر كان على العكس تمامًا. وبدأت المشاكل تظهر يومًا تلو الآخر في غرف خلع الملابس”.

كريستيانو رونالدو كان هداف مانشستر يونايتد في موسم 2021\2022 برصيد 24 هدفًا، تحت قيادة سولشاير ورالف رانجنيك، قبل أن يأتي تين هاج في الموسم الذي تلاه.

ويعاني تين هاج حاليًا في مانشستر يونايتد، وهناك تقارير تربطه بالخروج مع رغبة المالك الجديد السير جيم راتكليف في إقالته إذا لم يحقق كأس الاتحاد الإنجليزي.

تين هاج يستعد لقيادة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي مايو المقبل، في نهائي متكرر من الذي خسره الفريق في الموسم الماضي أمام نفس الفريق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى