بناصر تيفي اخبار

سبورت: 3 أندية تدفع برشلونة إلى الارتياح بشأن مستقبل دي يونج

كشفت تقارير صحفية عن وجود حالة من الارتياح داخل أروقة نادي برشلونة فيما يتعلق بمستقبل لاعب الفريق فرينكي دي يونج بسبب المستجدات التي أوضحتها.

وسبق أن ارتبط لاعب خط الوسط الهولندي، أكثر من مرة، بخطوة الرحيل عن برشلونة.

وكان برشلونة يعلم منذ أشهر بالشكوك التي تحيط بمستقبل دي يونج، خاصة أن اللاعب نفسه فضّل تأجيل أي أمور تخص تمديد عقده مع النادي الكتالوني.

ورغم ذلك، فإن صحيفة “سبورت” الإسبانية ذكرت أن برشلونة يشعر بقدر من الراحة حاليًا بشأن مستقبل فرينكي دي يونج بسبب التطورات الجديدة.

وأفادت أنه لا يوجد شيء واضح بشأن مستقبل دي يونج مع برشلونة، ولكنه لم يعد جزءًا من خطط باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، إلى جانب تذبذب موقف مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان سيركز معظم موارده المالية على استبدال كيليان مبابي، الذي سيرحل بشكل رسمي عن الفريق في 30 يونيو الجاري، إلى جانب دعم الأجنحة وتحسين الدفاع.

اقرأ أيضًا.. شادي رياض يقترب من مغادرة برشلونة إلى الدوري الإنجليزي

وأكدت أن أداء فيتينيا مؤخرًا نال إعجاب مسؤولي باريس سان جيرمان، ورأوا أنه يستحق الثقة وليس من المضرور ضم لاعب آخر له ملف مماثل.

ومن ثم، فإن باريس سان جيرمان لن يطرق أبواب برشلونة لتقديم صفقة من أجل ضم دي يونج.

من جهة أخرى، فإن اهتمام بايرن ميونخ بضم دي يونج يبدو أنه قد تجمد، دون الاطلاع على اهتمامات المدرب الجديد فينسنت كومباني.

وفي إنجلترا، يحدث نفس الشيء تقريبًا، حيث يواصل مانشستر يونايتد جهوده للتخلص من بعض لاعبيه لتحقيق التوازن المالي المطلوب.

ويُعد دي يونج مفضلًا لدى مانشستر يونايتد، ولكن السعر المرتفع للصفقة المحتملة قد يؤدي إلى إيقاف أي محاولة من قِبل النادي الإنجليزي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى