بناصر تيفي اخبار

دي بروين عن الدوري السعودي: أزمة حقوق الإنسان في إنجلترا أيضًا.. ونجلي يسألني متى سأغادر مانشستر سيتي

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي عن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

وتحدث دي بروين عن الانتقادات الموجهة للسعودية فيما يتعلق بحقوق الإنسان وتأثير ذلك على مسألة انتقاله المحتملة للدوري السعودي.

وفي مقابلة مع “HLN” البلجيكية، قال دي بروين: “شخصيًا أعتقد أن كل دولة لديها أشياءها الجيدة والسيئة”.

وأشار: “سيعطي بعض الأشخاص أمثلة عن الأسباب التي تجعلك لا تذهب إلى هناك، ولكن يمكنك أيضًا أن تعطيهم أمثلة عن بلجيكا أو إنجلترا، كل شخص لديه نقاط جيدة أقل، من يدري، ربما هناك سيحدثونك عن مساوئ العالم الغربي”.

وأكد دي بروين: “بالتأكيد لا أستبعد الانتقال للسعودية، في عمري عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء، نحن نتحدث الآن أيضًا عن مبالغ لا تصدق”.

وأضاف: “في بعض الأحيان عليك أن تفكر في ذلك، إذا كان بإمكانك كسب مبلغ لا يصدق من المال هناك لمدة عامين في نهاية مسيرتك المهنية، وهو ما لم تحققه أبدًا خلال الخمسة عشر عامًا التي كنت تلعب فيها كرة القدم”.

وواصل: “فعليك أن تدرك ما يمكن أن يعنيه ذلك بعد ذلك، لكن لم يكن علي أن أفكر في الأمر في الوقت الحالي”.

وسُئل دي بروين إذا جاء له عرض من أحد أندية اليابان أو أمريكا أو السعودية، ومناقشته لذلك مع أسرته وأطفاله.

وأجاب: “هذا جيد بالنسبة لهم، هذه هي المحادثات التي بدأت في إجراء المزيد والمزيد منها في عمري، لا يعني ذلك أنني تحدثت مع العديد من الأشخاص الآخرين حول مستقبلي، لكنك تعلم أيضًا أنه لم يتبق لي سوى عام واحد في عقدي”.

وأتم: “ماذا يمكن أن يحدث؟ عليك أن تفكر في ذلك، لقد بدأ ابني الأكبر بالتفكير في الأمر، ثم يتساءل كم من الوقت سأبقى في مانشستر سيتي، بالطبع لا يعرف أي شيء آخر. لقد كان في إنجلترا لمدة 8 سنوات ونصف، ولد هناك، عندما تأتي اللحظة، سيكون عليك التعامل معها بطريقة معينة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى