بناصر تيفي اخبار

جيرونا يرغب في ضم لاعب برشلونة في الصيف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، رغبة جيرونا في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحتل جيرونا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 74 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 73 نقطة.

اقرأ ايضاً.. رسميًا.. برشلونة يُعلن تجديد عقد لاعبه

ووفقاً لما جاء في صحيفة سبورت الكتالونية، فإن نادي جيرونا يرغب في التعاقد مع مدافع برشلونة، باو كوبارسي، في الفترة المقبلة على سبيل الإعارة.

وتسعى إدارة جيرونا إلى إجراء عدة تعاقدات لتعزيز صفوف الفريق بالموسم، بهدف الاستعداد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن كل من باو كوبارسي، جواو كانسيلو بالإضافة إلى بيرناردو سيلفا على رأس أولويات نادي جيرونا في الميركاتو الصيفي القادم.

وستحاول إدارة جيرونا إقناع برشلونة بالحصول على خدمات كوبارسي، حيث إن إدارة النادي الكتالوني ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز ليس لديهم أي نية في الاستغناء عن اللاعب.

يذكر أن كوبارسي وقع على عقد رسمي جديد صباح اليوم لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027 مع برشلونة، بتواجد شرط جزائي في العقد بقيمة 500 مليون يورو.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى