بناصر تيفي اخبار

جوارديولا: العالم ملئ بالظلم ونحن لا نفعل أي شئ سوى النظر إلى أنفسنا

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، موقفه من إمكانية توليه منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أو الاتحاد الأوروبي يويفا.

ويمتلك بيب جوارديولا عقدًا مستمرًا مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وسُئل جوارديولا عن إمكانية توليه منصب رئيس فيفا أو يويفا، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة “cityxtra” الإنجليزية: “أنا هناك؟ بالطبع لا، أنا لا أحب ارتداء أربطة العنق، أحب ارتداء الأحذية الرياضية، لا، لا”.

وأضاف: “أنا لا أحب الاجتماعات وحفلات العشاء الرسمية، وهذا النوع من الأمور، إذا طلبت نصيحتي سأعطيها، لكن لا، لا أعتقد ذلك”.

اقرأ أيضًا.. هالاند يوضح حقيقة غضبه من جوارديولا ويؤكد: لا أهتم بما يقوله الناس عني

وواصل: “عندما ينتقد شخصًا ما فريقي، حسنًا، بالنسبة لي سأدافع عن فريقي، لدي مصالحي، سأدافع عن ناديي، ولكل شخص دوره أيضًا”.

واستكمل: “أنت كصحفي وجميع المؤسسات والمنظمات المعنية بكرة القدم، أفهم ذلك بشكل صحيح، ولكن الناس يشكون من ذلك؟ يمكنهم أن يشتكوا من أشياء أخرى كثيرة لأن هذه مصالحهم الخاصة”.

وأكد: “كل واحد يهتم بذاته، ولكن بالنسبة للجار؟ انظروا ماذا يحدث في جميع أنحاء العالم ونحن نجلس هنا لا نفعل أي شيء، أي شئ”.

واستمر: “العالم ملئ بالظلم، في جميع أنحاء العالم، ونحن جالسون فقط، كل واحد ينظر إلى نفسه، إنه هناك، ولكن يومًا ما سيأتي إليك”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى