بناصر تيفي اخبار

تين هاج يحدد نواقص مانشستر يونايتد ويؤكد: الملاك يخططون للمستقبل معي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أن ملاك الشياطين الحمر يخططون للمستقبل معه.

ويتعرض تين هاج لانتقادات قوية بسبب إنهاء موسم مانشستر يونايتد في المركز الثامن من الدوري الإنجليزي مع أداء سيء للغاية للفريق وعدم التأهل لأي بطولة أوروبية بالموسم المقبل.

اقرأ أيضًا | أونانا: تين هاج كبير بدرجة كافية لدعم نفسه.. والفوز بكأس الاتحاد لا يكفي

مانشستر يونايتد

وتحدث تين هاج عن الأمر خلال حواره مع شبكة “Voetbal” الهولندية، وقال: “أخبرني الملاك أنهم يريدون تغيير كل شيء وأنهم يريدون إعادة بناء مانشستر يونايتد معي”.

وتابع: “هذا ما قالوه لي مباشرة، فهم يعرفون جيدًا ما مر به مانشستر يونايتد هذا الموسم خاصة أن الإصابات كانت جنونية، لقد غيرت 15 ثنائية دفاعية”.

وأضاف: “لقد اعتمدت على 33 خطًا دفاعيًا مختلفًا هذا الموسم بسبب الإصابات التي تعرضنا لها، لعب سفيان أمرابط 4 مرات كظهير أيسر وتعرض لإصابات في جميع المراكز”.

واستمر: “لقد غاب كاسيميرو لفترة طويلة، راسموس هويلاند، هذا ما عانينا منه طيلة هذا الموسم”.

وعن نواقص مانشستر يونايتد: “نحن بحاجة للتعاقد مع مهاجم إضافي في الصيف المقبل، بجانب لاعب وسط آخر وبديل لفاران (الذي سيرحل لنهاية عقده)”.

وأتم: “إذا حدث ذلك، سنعود إلى الطريق الصحيح، إذا حالفنا الحظ مع الإصابات، يمكننا المحاولة للتواجد في المربع الذهبي مرة أخرى في الدوري الإنجليزي”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى