بناصر تيفي اخبار

تقارير: نادي أمريكي يخطط للتعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف

كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن مستجدات حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم الجديد.

وارتبط المهاجم البولندي بالرحيل عن صفوف برشلونة، على الرغم من أنه صرح في عدة مناسبات أنه لا يخطط لمغادرة النادي الكتالوني.

اقرأ ايضاً.. مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو إلى برشلونة

وأكدت شبكة “Football Espana” الإسبانية أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي يضع، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة هدفاً له في الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الشبكة الإسبانية أن النادي الأمريكي يريد التعاقد مع المهاجم البولندي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات قائد بوروسيا دورتموند، ماركو رويس.

ويريد نادي لوس أنجلوس جالاكسي لم شمل الصديقين بعد أن تزاملاً في دورتموند، وتعتقد إدارة النادي الأمريكي أن هذا الاحتمال قد يكون مغرياً لـ ليفاندوفسكي.

وعلى الرغم من صعوبة حدوث الصفقة، لكن إدارة برشلونة قد ترحب بالبيع هذا الصيف بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه المهاجم البولندي.

وانضم ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة قادماً من فريق بايرن ميونخ الألماني في صيف 2022، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي في موسم 2026.

وشارك الدولي البولندي هذا العام في 49 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، حيث سجل 26 هدفاً وقام بصناعة 8 أهداف طوال الموسم.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى