بناصر تيفي اخبار

تشافي يحذر مدرب برشلونة الجديد: ستعاني في مكان معقد

وجه المدير الفني تشافي هيرنانديز نصيحة لخليفته في تدريب برشلونة، حيث أعلن النادي عن إقالته قبل يومين.

ويغادر تشافي منصبه كمدرب لبرشلونة وقاد الفريق في مباراته الأخيرة مساء الأحد أمام إشبيلة، في ختام منافسات الدوري الإسباني، وحقق الفوز بهدفين لهدف.

ومن المنتظر أن يعلن برشلونة عن مدربه الجديد، وبحسب التقارير سيكون هانز فليك مدرب بايرن ميونخ وألمانيا السابق هو المدير الفني الجديد الذي يخلف تشافي في منصبه.

وسُئل تشافي عن نصيحته للمدرب الجديد، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من يأتي يعرف أن لديه وضعًا صعبًا، مع وضع اقتصادي معاكس، لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق، أقول له إنه سيعاني، وأقول له أن يتحلى بالصبر لأن المكان معقد للغاية”.

اقرأ أيضًا | تشافي: تسببت في زلزال بـ برشلونة.. وتوضيح قرار إقالتي مسؤولية الرئيس

وتحدث تشافي عن لاعب الفريق فيرمين لوبيز، وأفاد: “فيرمين حالة خاصة، لم يكن على خريطة برشلونة، لقد أنقذناه من الإعارة، لم يعرفه أحد تقريبًا ولكننا أحببناه في التدريب، ورأينا أشياء فيه”.

وتابع: “لقد تولى عمليًا دور أساسي، لقد سجل العديد من الأهداف، لقد أخبرته شخصيًا إنه إذا آمن بذلك، فسوف يبقى في برشلونة لسنوات عديدة”.

وشدد تشافي: “فيرمين سيكون الشخص الذي سأصطحبه إلى الحرب، إنه شخص ولاعب رائع، لديه طموح، إنه كنز، ليس لدي أي شك بذلك لكن المدرب هو الذي يقرر (مستقبل اللاعب)”.

وأتم: “إنه جيل جيد جدًا، كوبارسي، لامين يامال، هيكتور فورت… لكن الإرث هو عاطفة اللاعبين، كان الهدف هو مساعدتهم”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى