بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | 3 مباريات اليوم في كأس مصر.. إنبي يصطدم بالنجوم





09:00 ص | السبت 01 يونيو 2024

3 مباريات اليوم في كأس مصر.. إنبي يصطدم بالنجوم

كأس مصر

تستمر اليوم السبت، منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بإقامة 3 مباريات في غاية الندية، إذ يواجه فاركو نظيره الواسطى، ويستضيف مودرن سبورت منافسه بترول أسيوط، بينما يضرب إنبي موعدا مع النجوم.

يواجه فريق فاركو نظيره الواسطى، في الخامسة مساء اليوم، على ملعب «المكس» بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، إذ تمكن الواسطى من التأهل لهذا الدور من البطولة الأعرق في مصر، بعد الإطاحة بوادي دجلة بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، ليضرب موعدا مع فاركو الذى يعاني هذا الموسم فى الدوري ويصارع للابتعاد عن منطقة الهبوط، وتعادل في آخر مبارياته أمام سموحة بهدف لمثله ضمن منافسات دوري NILE.

تُبث مباراة فاركو والواسطى عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

يستضيف فريق مودرن سبورت «فيوتشر سابقا» نظيره بترول أسيوط، في الثامنة مساء اليوم، على ملعب «السلام»، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، إذ نجح الفريق الأسيوطي من الصعود لهذا الدور بعد التفوق على مصر المقاصة بهدفين دون رد، بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز العاشر من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 31 نقطة، بعد تعادله السلبي أمام المصري البورسعيدي في آخر مبارياته لحساب دوري NILE.

تُبث مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

المباراة الثالثة لا تقل ندية وإثارة عن المباراتين السابق ذكرهما، إذ يضرب فريق إنبي موعدا مع نظيره النجوم، في الثامنة مساءً، على ملعب «بترو سبورت»، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتمكن فريق النجوم من التأهل لدور الـ32 من البطولة بعد تفوقه على نظيره راية برباعية مقابل هدف، ويحتل الفريق البترولي المركز الرابع من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 36 نقطة.

تُبث مباراة إنبي والنجوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى