بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | هجوم حاد على موسيماني بعد هبوطه بـ أبها لدوري «يلو» السعودي





06:31 ص | الثلاثاء 28 مايو 2024

هجوم حاد على موسيماني بعد هبوطه بـ أبها لدوري «يلو» السعودي

موسيماني

أشعل هبوط نادي ابها بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لدوري يلو «الدرجة الثانية» غضب مشجعيه بعد السقوط أمام مستضيفه الحزم في أخر جولات الدوري السعودي للمحترفين.

هجوم حاد من مشجعي أبها على موسيماني بعد الهبوط للدرجة الثاني 

وعبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس» صب مشجعي نادي ابها جام غضبهم على موسيماني متهمينه بالتسبب في هبوط الفريق، وأنه دون المستوى، محملين إدارة الفريق المسئولية عن سقوط الفريق لدوري يلو.

إذ غرد أحد المشجعين قائلاً: «هاردلك البكاء على اللبن المسكوب لا يفيد أرحموا المشجع الضعيف ومنطقة كاملة وترجلوا عن الكرسي ودعوا النادي يصحح وضعه».

وتابع أخر: «موسيماني والإدارة وروح اللأعبين المهزوزة تقود فريق أبها للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، كانت هناك كثير من الأراء والمقترحات تقدم لنادي أبها لإنقاذه ولكن دون جدوى، لم يقدم نادي أبها أي مستوى فني يشفع له خلال هذا الموسم، إستحق الهبوط هاردلك لجمهور وعشاق نادي أبها».

وزاد مشجع آخر: «هاردلك لنادي ابها هبوط فريق كرة القدم الأول إلى دوري يلو .. أبها كان يستحق الهبوط وضاعف احتمالية هبوطه بالاعتماد على موسيماني الذي لا يملك القدرات الكافية على حمل الفريق لبر الأمان بالاضافة إلى موقفه من التونسي الدولي سعد بقير الذي فضّل محاسبته على حساب الحاجة».

فيما هاجم مشجع أخر إدارة أبها قائلاً: «ليجعلوا نادي أبها يغادر دوري الكبار التعاقد مع الحارس الفاشل التعاقد مع موسيماني، التخلي عن ايكامبي ومضايقة سعد بقير فليرحلوا هؤلاء الفاشلين بدون مجاملة ومن يريد يجاملهم يعزمهم في بيته وليس على رئاسة النادي».

وتسأل أخر: «موسيماني وش قدم للفريق؟ لعبت ضد الحزم الي هابط هابط ولا عنده شي يلعب عشانه عكسك انت تبي تبقى الموسم الجاي لكن الفريق داخل متوتر وكأن الحزم هو الي يحتاج الفوز حارسك تاتارو ومدافعك الصحفي ومهاجمك العلي وتبي تستمر والله عيب عيبب ان الفريق ماتدعم بالشتوية»



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى