بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة





06:28 ص | الأحد 12 مايو 2024

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

الزمالك

تتجه الأنظار صوب الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، والذي سيكون مسرحًا لذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية»، بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي مكرر من نسخة 2019.

فارس «ميت عقبة» الأبيض يتطلع للعودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة مباراة الإياب، وتساعده في استكمال رحلة الزحف نحو الظفر بثاني ألقابه في الكونفيدرالية، وفض الشراكة مع الأهلي، وتذوق طعم المجد الأفريقي الغائب عنه منذ 2019 وتحديدًا أمام ذات المنافس.

أما النهضة البركانية فتدخل المباراة متسلحة بعاملي الأرض والجمهور وخبرات معين الشعباني الأفريقي، لحسم لقب البطولة من مباراة الذهاب، والأخذ بالثأر من الزمالك الذي كان سببًا في فقدان لقب عام 2019 بعد تفوقه بركلات الترجيح بالإسكندرية وتحديدًا على أرضية ملعب برج العرب.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية اليوم السبت الموافق 12 مايو.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة النارية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية الملعب البلدي في مدية بركان المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

وتنقل أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية عبر شبكة قنوات «bein sport» القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولات الاتحاد الأفريقي في الشرق الوسط وشمال أفريقيا، وتحديد قناة «6 bein sport».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى