بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | موعد أولى مباريات فليك مع برشلونة.. راتبه السنوي مفاجأة





04:32 م | الأربعاء 29 مايو 2024

موعد أولى مباريات فليك مع برشلونة.. راتبه السنوي مفاجأة

فليك

تنتظر جماهير برشلونة المباراة الأولى لهانز فليك، المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، بعد رحيل تشافي هيرنانديز، وقيادة الألماني الفريق في الموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة هانز فليك، للموسم الجديد من خلال انضمام الفريق لمعسكر بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتخلل المعسكر ثلاثة مباريات ودية دولية.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره مانشستر سيتي في المباراة الأولى المقرر لها يوم 30 يوليو، على ملعب كامبينج وورلد، ويواجه ريال مدريد في اللقاء الثاني 3 أغسطس، على ملعب ميت لايف، ويلتقي مع ميلان 6 أغسطس على ملعب بنك إم دي.

وأعلن نادي برشلونة صباح اليوم الثلاثاء تولى المدرب الألماني هانز فليك بشكل رسمي لتولي تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين.

راتب فليك في برشلونة

وتوصل برشلونة إلى اتفاق رسمي مع فليك لقيادة الفريق لمدة عامين، حتى يونيو 2026 مع راتب ثابت بقيمة 3 ملايين يورو فقط، ومكافأة مليون يورو في حالة تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو عند الفوز بالدوري الإسباني.

يذكر أن برشلونة أطاح بالمدرب السابق تشافي هيرنانديز لسوء النتائج، بالإضافة إلى المناوشات بين المدرب ورئيس النادي، وتصريحات تشافي التي أغضبت لابورتا، ثم قرر فسخ التعاقد مع تشافي بالتراضي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى