بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | مباراتان في كأس مصر اليوم.. المقاولون العرب يصطدم بالترسانة





08:51 ص | الأربعاء 29 مايو 2024

مباراتان في كأس مصر اليوم.. المقاولون العرب يصطدم بالترسانة

المقاولون العرب

تستمر اليوم، منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بإقامة مباراتين، إذ يصطدم المقاولون العرب بنظيره الترسانة، ويخشى طلائع الجيش مفاجآت منافسه بور فؤاد.

يستضيف فريق المقاولون العرب بقيادة مديره الفني معتمد جمال، نظيره الترسانة تحت قيادة فنية لحسين شكري، في الخامسة مساء، على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر. ذئاب الجبل في موقف لا يحسدوا عليه بعد تلقى الهزيمة الثقيلة أمام الداخلية بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي ضمن منافسات دوري NILE، ليتأزم موقف الفريق في جدول ترتيب المسابقة، إذ يقع المقاولون في المركز الـ17 بعدما خاض الفريق 23 مباراة.

الترسانة يأمل في الصعود لدوري NILE

على الجانب الآخر، يحارب الشواكيش على الصعود لدوري NILE، والهروب من دوري المظاليم، إذ يشارك الفريق في دورة الترقي الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز، والتي تضم فرق سبورتنج وحرس الحدود ومنتخب السويس برفقة الترسانة.

وتبث مباراة المقاولون العرب والترسانة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

طلائع الجيش يخشى مفاجآت بور فؤاد

في المباراة الثانية، يضرب فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني موعدا مع نظيره بور فؤاد، في الثامنة مساء، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

كتيبة بسيوني تحتل المركز التاسع من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 33 نقطة جمعها من 23 مباراة.

وتمكن طلائع الجيش من التتويج مع عبد الحميد بسيونى بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي لأول مرة فى تاريخه كما يستعد الفريق لخوض نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 أمام نظيره سيراميكا كليوباترا.

وتبث مباراة طلائع الجيش وبور فؤاد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى