بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | عاجل.. نجوم الأهلي يفاجئون علي معلول بـ«تيشيرت خاص» في نهائي أبطال إفريقيا





04:10 م | السبت 25 مايو 2024

عاجل.. نجوم الأهلي يفاجئون علي معلول بـ«تيشيرت خاص» في نهائي أبطال إفريقيا

علي معلول لاعب النادي الأهلي

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجهيز مفاجأة خاصة لزميلهم بالفريق، التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر بسبب غيابه عن لقاء اليوم أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض في الذهاب.

قمصان علي معلول في مباراة الأهلي والترجي

وقام لاعبو الأهلي بطباعة قمصان تحمل صورة علي معلول من أجل الاحتفال بها بعد لقاء الترجي التونسي حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم من أجل حصد اللقب بعدما تعادل سلبيًا أمام نادي الترجي ذهابًا على استاد رادس.

وتقدم النادي الأهلي بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يطلب خلاله ظهور التيشيرت الذي يحمل صورة علي معلول في الاحتفالية الخاصة بنهائي دوري الأبطال.

إصابة علي معلول أمام الترجي

                        علي معلول لاعب النادي الأهلي

إصابة علي معلول

وتعرض علي معلول، ظهير الأهلي لإصابة في مباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في وتر أكيليس.

ووفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي فإنه من المقرر انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع أحداث مباراة اليوم بين الأهلي والترجي على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولات الاتحاد الإفريقي «كاف»، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 6.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى