بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم





07:06 ص | الجمعة 10 مايو 2024

شبانة: اتحاد الكرة قدم مقترحا جديدا لحل أزمة مباراة الأهلي والألومنيوم

الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن محاولة الاتحاد المصري لكرة القدم، حل أزمة تعارض موعد مباراة الأهلي والألومنيوم، في الدور 32 من بطولة كأس مصر، مع معسكر المنتخب المصري الذي يرغب حسام حسن، المدير الفني للفريق في بدايته قبل موعد الأجندة الدولية في 3 يونيو المقبل.

وأكد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن الاتحاد المصري لكرة القدم عرض على نادي الأهلي تأجيل مباراته مع الألومنيوم لتفادي الصدام مع منتخب مصر.

وأوضح شبانة أن لائحة كأس مصر لا تنص على خوض المباريات دون الدوليين مشيرًا إلى أنه لا يجب معاقبة الأهلي لكونه الأكثر تمثيلا في منتخب مصر، مشيرًا إلى أن خطاب الأهلي لاتحاد الكرة يؤكد أن مباراة الألومنيوم خارج الأجندة الدولية.

وأتم شبانة تصريحاته بأن الاتحاد اقترح على الأهلي تأجيل المباراة لوقت آخر إلا أن الأهلي رفض تأجيل المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي يتمسك بكون المباراة في موعدها خاصة انها خارج الأجندة الدولية.

أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر الفراعنة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، وذلك في لقاء الدور 32 من بطولة كأس مصر، وهو ما يتعارض مع رغبة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بداية من 28 مايو قبل 5 أيام من الأجندة الدولية، وهو ما يسبب أزمة في المعسكر.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى