بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | رسالة قوية من سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي





02:40 ص | السبت 25 مايو 2024

رسالة قوية من سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

سيد عبد الحفيظ

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رسالة قوية للاعبي المارد الأحمر قبل المباراة المرتقبة اليوم أمام الترجي الرياضي التونسي في  إياب نهائيدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي على أرضية استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا، في تمام الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

سيد عبد الحفيظ: الاستعجال والتوتر عدو الأهلي في المباراة

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «القلق المتواجد حاليًا هو قلق عادي لا يوجد خوف من الترجي التونسي، وده وضع طبيعي جدًا لأننا نلعب نهائي إفريقيا هي البطولة الأقوى والأهم عبر تاريخ الكرة الإفريقية».

وتابع: «الترجي اسم كبير جدًا وفريق عريق، لكن منذ بداية هذا الموسم لم يكن مرشح أن يصل لهذه المرحلة، لا أريد أقول أنه عمل معجزة لأنه اسم كبير».

واضاف: «الترجي عاد بقوة بفضل إمكانيات لاعبيه، ولكن مدرب الترجي تعامل بواقعية شديدة جدًا والإمكانيات المتواجدة لديه».

وزاد: «لكن أحذر لاعبي الأهلي من الاستعجال أمام الترجي وألا يكون هناك توتر، والإيقاع السريع سيرهق الفريق التونسي بعض الشيء».

واستمر: «على اللاعبين أن تلعب بشخصية الأهلي وفكره وتاريخه وقيمته أيًا كان الـ 11 لاعب، برجولة وإصرار والعزيمة والهمسة واللمسة والثانية تفرق، لا أحد سيتذكر سوى من رفع الكأس في النهاية، وأراهن على شخصية الأهلي وليس لاعب بعينه».

وأتم: «على مدار الثلاثة أو الأربعة مواسم الماضية كنا نعاني في دور المجموعات، ولكن كنا نعود بقوة شديدة جدًا لأن تمثل الأهلي».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى