بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | بفرمان من كولر.. 12 لاعبا بالأهلي «تحت المراقبة»





09:30 ص | الجمعة 31 مايو 2024

بفرمان من كولر.. 12 لاعبا بالأهلي «تحت المراقبة»

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، متابعة ومراقبة اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخبات بلادهم خلال الأجندة الدولية الحالية، للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

كولر يطالب معاونيه برفع تقارير عن لاعبيه الدوليين

وقال مصدر مطلع داخل النادي إن كولر، كلف معاونيه بإعداد تقارير خاصة عن لاعبي الأهلي الدوليين، المنضمين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة الحالية، ومعرفة نظام التدريبات والجرعات التدريبية والبدنية التي يحصلوا عليها خلال تواجدهم رفقة منتخبات بلادهم.

وأكد أن المدرب السويسري شدد على معاونيه ضرورة التنسيق مع اللاعبين الدوليين بشكل مستمر ومعرفة كل المستجدات؛ لتجنب سقوط لاعبين في الإصابة أو الشعور بالإجهاد خاصة في ظل الضغط البدني والنفسي الذي عاشه الفريق خلال الفترة الماضية وخوض 4 مباريات في الدوري الممتاز؛ وبعدها خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وأضاف أن التقارير ستشمل أيضًا موقف اللاعبين ودقائق مشاركتهم في المباريات مع منتخبات بلادهم، لوضع البرنامج الخاص بهم عقب العودة، حتى لا يتأثروا أو يتعرضوا للإصابات بعد عودتهم من التمثيل الدولي.

وضم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، 10 لاعبين من الأهلي هم، مصطفى شوبير ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل في تصفيات كأس العالم 2026.

كما استدعي الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج لمنتخبات بلادهم جنوب إفريقيا ومالي على الترتيب؛ للمشاركة في ذات التصفيات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى