بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بدوري Nile





11:15 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بدوري Nile

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها فى السابعة مساء الغد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرون لبطولة دوري Nile.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للبنك الأهلي

يختتم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، وعقب المران سيختار المدرب قائمة الفريق المقرر أن تخوض المباراة، من أجل الانتظام في المعسكر والمبيت حتى مباراة الغد.

وطالب جوميز، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد من أجل الفوز على البنك الأهلي واقتناص نقاط المباراة الثلاثة واستمرار منافسة الفريق على الدوري، وأكد أهمية احترام الفريق المنافس واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

موقف الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

ويحتل الزمالك المركز 12 في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات.

في المقابل، يحتل البنك الأهلى، تحت قيادة طارق مصطفي المدير الفني، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 19 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسر 11 وتعادل في 3 مباريات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى