بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | اتحاد الكرة يعلن صدمة جديدة لمحمد الشيبي بعد قرار إيقافه





01:24 ص | الجمعة 31 مايو 2024

اتحاد الكرة يعلن صدمة جديدة لمحمد الشيبي بعد قرار إيقافه

حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل العقوبة التي صدرت ضد محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز بالإيقاف لمدة 6 مباريات مع تغريمه 100 ألف جنيه، بسبب لجوئه للمحاكم المدنية في مسألة رياضية وصدور حكمًا ضد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات مع غرامة مالية.

وأكد الماشطة في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن السر وراء تأخر إعلان العقوبة على محمد الشيبي رغم إحالة الأمر للجنة الانضباط كان من أجل منح الفرصة للحل الودي بين الطرفين، وهو ما لم يتم.

صدمة جديدة للشيبي بعد قرار الإيقاف

وكشف المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم عن صدمة للشيبي بعد العقوبة الموقعة عليه بالإيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، مؤكدًا أن العقوبة هي عقوبة نهائية لا جواز للاستئناف فيها إلا أنه يجوز التقدم بعريضة لجلسة الاستئناف برئاسة المستشار محمد عبده صالح، ومن حقه النظر إلا أنه سيتم رفضها.

وأتم الماشطة حديثه مؤكدًا أن من حق الشيبي التقدم بالتماس للمجلس من أجل إلغاء العقوبة وهو ما يتحدد خلال الفترة المقبلة طبقًا لمعطيات المرحلة المقبلة.

اتحاد الكرة يعلن إيقاف محمد الشيبي

وأعلن اتحاد الكرة إيقاف محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، لمدة 6 مباريات مع غرامة 100 ألف جنيه على خلفية تقدمه ببلاغ ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى