بناصر تيفي اخبار

بناصر تيفي | آخر تعليمات كولر للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي بنهائي إفريقيا





05:21 م | السبت 25 مايو 2024

آخر تعليمات كولر للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي بنهائي إفريقيا

مارسيل كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا أخيرًا وحاسمًا مع لاعبي الفريق، قبيل ساعات قليلة من مواجهة الترجي التونسي، المقررة في الثامنة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «بناصر تيفي»، عن أن كولر عقد جلسة أخيرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، قبل خوض المواجهة الحاسمة أمام الترجي في النهائي الإفريقي، وطالبهم بضرورة الأداء بمنتهى القوة لحصد اللقب الـ12 في تاريخ النادي.

وطالب كولر لاعبي الأهلي بضرورة الضغط منذ البداية من أجل تسجيل هدف مبكر، مع تضييق المساحات على لاعبي الترجي، وعدم منحهم الفرصة التسليم والتسلم بسهولة، خاصة في أول 20 دقيقة، وذلك من أجل إجبارهم على «الخطأ»، ومن ثمّ استغلال ذلك في إحراز هدف مبكر يربك حساباتهم.

وحذر المدير الفني السويسري، لاعبي الأهلي من الهجمات المرتدة للاعبي الترجي، خاصة أن أبرز ما يتميز به «باب سويقة» هي «التقفيل الدفاعي واللعب على المرتدات»، وهو ما ساعدهم على تحقيق الفوز في أكثر من مباراة خلال البطولة، وآخرها أمام صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الترجي التونسي، في الثامنة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى